التخطي إلى المحتوى

تداول مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي تويتر وإنستقرام، خبراً عاجلاً، عن وفاة ريم السعد، وهي الأخصائية النفسية الشهيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي والتي كان لديها حسابات شهيره، وتجارب مع العديد من الفتيات والتي كانت تقدم لهن المشوره والنصائح النفسية والتطويرية.

ولذلك كان هناك تعاطف كبير من جانب الفتيات علي الموقع الشهير تويتر، وقاموا بإنشاء وسم بعنوان ريم السعد في ذمه الله، وقام الجميع بالترحم عليها في هذا الهاشتاق الأخير.

من هى ريم السعد

ولكن ورغم حالة الترحم، قام العديد من مستخدمي الموقع ، بالسؤال عن من هي ريم السعد، ونحن في صحيفة العين ننشر لكم السيرة الذاتية عنها، وهي ريم علي الزهراني أخصائية نفسية ومدرب معتمد ،ولديها قناة بإسم قناة يحبهم ويحبونه لريم السعد علي موقع تلجرام cocoreemsr.

وقام الحساب الرسمي لها علي موقع إنستجرام برفع صورة أكد فيها الوفاة، وأكد شقيقها، وفاة ريم علي الزهراني “ريم السعد” ، مشيراً إلي أن الصلاة عليها ستكون غداً الاثنين بعد صلاة العصر بجامع الأمير محمد بن فهد علي طريق الحائر.

سبب وفاة ريم السعد

الوفاة حدثت بسبب معاناة ريم السعد في الفترة الأخيرة من المرض، وحجزها في المستشفي ولكن توفت، في الوقت الذي يتسائل فيه الكثيرين عن سبب وفاتها حالياً يؤكد شقيقها أن الوفاة طبيعية ولم يكن هناك مرض مزمن أو شيء، وإنما تم نقلها إلي المستشفي قبل الوفاة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *