التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد يلا شوت اليوم، في لقاء العودة من دوري أبطال أوروبا الدور السادس عشر 2020، وقد حقق الأتلتيكو الأسبقية في لقاء الذهاب علي ملعبه وبين جماهيره في إسبانيا ونجح بالإنتصار بهدف دون رد، وذلك في لقاء كان قوي ولكن الأهم بالنسبة للفريق الإسباني أنه نجح في الحفاظ علي نظافة الشباك ضد حامل اللقب، فهل ينجح الليفر في العودة من جديد، ام سيكون ذلك صعب بالنظر للصلابة الدفاعية المتفوق فيها المنافس والذي من المتوقع أن سيكون الأمر بالنسبه له فقط الدفاع قبل أي شيء.

ويعرض لقاء ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم عبر قناة بي إن سبورت 2 ويعلق عليها يوسف سيف، على أن يبدأ الاستديو التحليلي للقاء في تمام التاسعة مساءاً.

المواجهة اليوم ستبدأ بشكل رسمي الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد

يلا شوت نتيجة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 11/3/2020 في لقاء العودة من دوري الأبطال دور 16، على أرضية ملعب آنفيلد.

هزيمة قوية يمني بها الفريق الإنجليزي ، ويخرج مبكراً حامل اللقب من قبل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

شهد الشوط الأول الإضافي تسجيل ثلاث أهداف، حيث نجح اللاعب فيرمينهو في تسجيل الثاني لليفربول، وبينما كان الجمهور يحتفل بالصعود، نجح اتلتيكو في تسجيل أولي أهدافه بعد خطأ من حارس الريدز، ثم تعادل الفريق قبل أن ينتهي الشوط بهدف سيأزم الأوضاع بشكل كبير للفريق المنافس.

سجل نادي ليفربول الهدف الثاني في مرمي نادي أتلتيكو مدريد وذلك بعد عرضية جيدة للغاية ورأسية مميزة من البرازيلي فيرمينهو.

ذهب الفريقين إلي الأشواط الإضافية.

إنتهي الشوط الأول من لقاء نادي ليفربول ونظيره أتلتيكو مدريد بتقدم الليفر بهدف دون رد ، ليعادل نتيجة لقاء الذهاب، وسجل الهدف اللاعب الهولندي فينالدوم متخصص التسجيل في الفرق الإسبانية، ولم يقدم الفريق في الشوط الثاني ما ينجح به في التأهل وسط محاولات كبيرة من ليفربول وتألق محمد صلاح الذي غاب عنه الحظ والتوفيق.

تبدأ بعد أقل من ساعة من الآن الموقعة الكروية الكبيرة.

تشكيلة أتلتيكو مدريد اليوم ضد ليفربول هي كلا من : حراسة المرمى : يان أوبلاك، خط الدفاع : تريبير، سافيتش، فيليبي ولودي ، خط الوسط : كوكي، ساؤول، بارتي وكوريا ، خط الهجوم : جواو فيليكس ودييجو كوستا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *