التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة باريس وبروسيا دورتموند يلا شوت اليوم، في لقاء العودة من دوري أبطال أوروبا الدور السادس عشر 2020، الفريق الفرنسي يبحث عن الإنتصار الخالي من أي أهداف مستقبلة في لقاءه ضد الفريق الألماني ، خلف الأبواب الموصودة وذلك بسبب الإنتشار الواسع لفيروس كورونا في فرنسيا وألمانيا حيث تقرر أن تكون المواجهة بدون جماهير، وقد نجح فريق دورتموند في تحقيق الإنتصار في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، في لقاء تألق به اللاعب الموهبة النرويجية هالاند، بينما يحتاج الفريق الفرنسي الإنتصار دون أن يدخل مرماه أهداف من أجل الصعود.

ويعرض لقاء باريس وبروسيا دورتموند اليوم عبر قناة بي إن سبورت 1 ويعلق عليها جواد بده، على أن يبدأ الاستديو التحليلي للقاء في تمام التاسعة مساءاً.

المواجهة اليوم ستبدأ بشكل رسمي الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة باريس وبروسيا دورتموند

يلا شوت نتيجة مباراة باريس وبروسيا دورتموند اليوم الأربعاء 11/3/2020 في لقاء العودة من دوري الأبطال دور 16، على أرضية ملعب حديقة الأمراء، ونحن سنضع لكم رابط البث المباشر أسفل هذا المقال.

أكد نادي باريس سان جرمان الفرنسي أن نتيجة الفحص الذي خضع له مهاجمه الشاب كيليان مبابي لفيروس #كورونا جاءت سلبية، وأدرجه في تشكيلة لقاء ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *