التخطي إلى المحتوى

الأمريكية المصرية، مي الخرسيتي، أشعلت الأوضاع في الوطن العربي، بفيديو لايف، مؤخراً نشرته علي حسابها الشخصي علي موقع الفيسبوك، ونشرته جميع الصفحات الكبيرة المؤثرة علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، وتحدثت فيه الإعلامية المصرية، عن فيروس كورونا وكيف تدير أمريكا هذا الفيروس الذي نشرته بسبب خلافات مع الصين علي الديون التي أصبحت ثقيلة للغاية علي أمريكا، وباتت معقدة بشكل كبير في طريق تطور الإقتصاد الأمريكي، لذا قامت بهذه الخطوة.

مي الخرسيتي

وقالت أنها تعلم جميع الأشياء عن صناعة الأعلام في أمريكا، وأنها من تدير هذا الصراع في الفيروس المنتشر “كورونا”.

وقالت أن الصين لديها تاريخ كبير في الوقت الحالي بسبب الحالة الإقتصادية الجيدة للغاية التي كانت تمر بها، وأيضا الديون التي قامت بها لأمريكا، لذا قررت الأخيرة التصرف والإنتقام بسبب ذلك وأنها لا ترضي أن تكون الرقم الـ 2 في العالم.

#كورونا#ThinkMasry

Gepostet von May Elkharsity am Sonntag, 15. März 2020

ترامب أراد لعب هذه اللعبة الكبيرة والخطيرة مع الصين، وأن القرآن الكريم يوضح كيفية هزيمة الروم، وأن الظهور الخاص بكورونا والفيروس صناعة إعلامية من أجل تحسين الإقتصاد الأمريكي بكافة أدواته، وأن الصين قد نجحت في إبتكار العلاج ولكن الإعلام المسيطر عليه من الجانب الأمريكي، لا ينشر هذا الشيء.

وأضافت أن العار علي جميع المصريين والعرب، الذين لم يصدقوا القرآن الكريم، بل وذهبوا إلي الإعلام الأمريكي وصدقوه من خلق حالة نفسية سيئة للمصريين.

قد يهمك أيضاً :-