التخطي إلى المحتوى

توقيت وموعد عرض مسلسل قيامة عثمان 16 الحلقة السادسة عشر قصة عشق “Kuruluş Osman” قناة atv التركية ، نتابع معكم مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة عشر 15 والتي تذاع علي موقع قصة عشق، وذلك بعد أحداث مشوقة في الحلقات الماضية، ويعتبر هذا المسلسل من أعلي المسلسلات متابعة في الفترة الأخيرة ضمن الدراما التركية، ويعتبر من أفضل الدراما التركية والتي ينتظرها الملايين من المتابعين العرب ،ويعتبر المسلسل من أهم الأعمال الدرامية التركية التي يتم عرضها خلال هذه الفترة.

نقدم الي عشاق الدراما التركية وخاصة الأكشن مسلسل قيامة عثمان الحلقه 16 الجديدة، وأيضا الموعد الخاص به والقنوات الناقلة له، فهو من المسلسلات القليلة التي جذبت العديد من الجمهور في وقت قليل للغاية بمجرد عرض الحلقة الأولى فقط، ومن ثم الحلقات التالية.

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور قصة مسلسل الغازي عثمان حول عثمان المؤسس الأول للدولة العثمانية، وهو الابن الثالث لأرطغرل الذي يمشي على خطى ابيه في تأسيس الدولة العثمانية ويقوم بنقلها من الفقر والضياع الى القوة الصلابة، لتصبح أكبر وأعظم أمبراطورية، في سبيل سعيه لإقامة دولته يواجه الكثير من المصاعب ولكنه يحقق انتصارات كبيرة وعظيمة.

وتم عرض إعلان الحلقة 16 لمسلسل قيامة عثمان مترجم علي موقع قصة عشق.

حيث يكشف اعلان الحلقة السادسة عشر من مسلسل الغازي عثمان عن أحداث مشوقة للغاية حيث من برومو الحلقة التي تم عرضه، فأن عثمان يكتشف خيانة عمه ديندار الذي يحاول التخلص من عثمان بمساعدة المغول من أجل تفرده بحكم القبيلة لوحدة لكن عثمان يكتشف خيانة عمه له وللقبيلة.

مواعيد عرض المؤسس عثمان الحلقة 16

يتم عرض الحلقة الساسة عشر 16 من مسلسل قيامة عثمان  الإربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا ،والتاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، عبر مجموعة من القنوات أهمهم قناة  atv الفضائية.

ويعرض أيضا مسلسل الغازي عثمان الحلقة 16 مترجمة علي موقع قصة عشق وأيضا على موقع النور وذلك بعد عرضه في القناة التركية بساعة علي الأقل، وهم من أهم المواقع الناقلة له.

موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 16 على قناة اليرموك

بعد تحقيق قناة اليرموك نجاحات كبيرة بعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل، قررت قناة اليرموك الإستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات، لذلك قررت الاستمرار في عرض سلسلة قيامة عثمان وقامت بالتعاقد مع الشركة المنتجة ليتم عرض حلقات المسلسل على قناة اليرموك كل يوم خميس من كل اسبوع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

تردد القنوات الناقلة للحلقة 16 من الغازي عثمان

قناة atv التركية10796 النايل سات 27500
قناة وطن11012 النايل سات 27500
قناة اليرموك11678 النايل سات 27500
قناة الفجر الجزائرية12034 النايل سات 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *