التخطي إلى المحتوى

بات المواطن السعودي داروين هو حديث الميديا في الفترة الاخيرة وهو الشغل الشاغل لجميع الانباء الإخبارية والهاشتاقات النشطة في المملكة العربية السعودية، بعد الفضيحة الأخيرة له مع بنات المتوسط والصغار، حيث يقوم هذا الشاب الذي لا يعلم عاقبة ما يفعل، أنه يخترق خصوصيات المجتمع السعودي المحافظ والذي بالفعل إنتفض فور تسريب الصور من قبل أحد الهاكرز السعوديين الذي إخترق الحساب الخاص به.

من هو داروين السعودي

داروين السعودي هو مشهور في تيك توك البرنامج الشهير الخاص بالفيديوهات القصيرة، وإشتهر بمقطع مع فتاة كبيرة في السن وكانت معهم في مقطع مع بعض الشباب بشكل آثار إستياء الكثير من المواطنين السعوديين.

انطلق هاشتاق داروين يستغل القاصرات، ضد شاب يدعى “داروين” على التيك توك يقوم باستغلال الفتيات القاصرات، ويستدرجهن للحديث في أمور مخلة، والعديد من الفتيات يتلفظن بألفاظ العبودية له.

أحد التعليقات الواردة في الفيديو المنتشر بكثرة، الخصر اذا كان عود صار حلال!.

شخص يُدعى”داروين” معروف على منصة الـ”التيك توك” ارتفع الهاشتاق ضده بعد ان قام باستغلال المراهقات والقصر، والبعض منهم وصل الى درجة أن يكتب كلاماً شركياً وعبودياً له.

أحد مشاهير التواصل الإجتماعي يقوم باستغلال الأطفال جنسيًا عبر عدة منصات، والتأثير عليهم ليصل الحال بهم لقول عبارات تكفيرية وعبادته، ومطالبات بمعاقبته، ودعوات لمراقبة الأطفال والمحتوى الذي يتابعوه..

قد يهمك أيضاً :-