التخطي إلى المحتوى

أطلق وزير التربية والتعليم الأردني شارة الإنطلاق من أجل إطلاق منصة درسك التعليمية الأردنية للتعلم عن بعد، والتي ستعلم الطلاب مواد اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، والعلوم بفروعها، للصفوف من الأول إلي الثاني عشر الإبتدائية، والصفوف الثانوية الأول والثاني لكافة التشعبات المختلفة الأدبية والعلمية والشرعية والصناعية والمهنية، ونحن في موقع صحيفة العين ننشر لكم رابط منصة درسك Darsak jo.

ستشمل المنصة الصفوف من 1-12، وسيكون التركيز على المواد الأساسية، وتمكن الطالب من الدخول إلى Darsak.gov.jo وستظهر لديه شاشة بسيطة تحتوي نبذة تعريفية عن المنصة، فعلى الطالب اختيار الصف ثم المبحث، وعليه أن يختار ما يرغب من الفيديوهات التعليمية التي تتناول المبحث ذاته ومن إنتاج عدة شركات موثوقة.

يستطيع الطالب الدخول للمواد في أي وقت يناسبه، علماً أنه لن يتم خصم زمن تصفح المحتوى الإلكتروني من رصيد حزم الإنترنت عند تصفح المنصة في الفترة ما بين 6 صباحا وحتى 4 بعد الظهر.

رابط الدخول إلي منصة درسك الأردنية من هنا.

ماذا يعني أن التعلم عن بعد سيكون مجانا؟ هل سيتم اقتطاع أي مبلغ من حزم الإنترنت؟، لن يتم خصم زمن تصفح المحتوى الإلكتروني من رصيد حزم الإنترنت عند تصفح منصة درسك في الفترة ما بين 6 صباحا وحتى 4 بعد الظهر.

قد يهمك أيضاً :-