التخطي إلى المحتوى

تتجه انظار عشاق المسلسلات التركية لمتابعة أحداث المسلسل التركي المرتقب ابنة السفير الحلقة الرابعة عشر والتي من المنتظر نزولها غدا الإثنين 23 مارس 2020، ومن المنتظر ان تحمل الحلقة الرابعة عشر من ابتة السفير العديد من الأحداث واللقطات المشوقة والتي تم الإعلان عنها في برومو الحلقة 14، حيث تدر الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ابنة السفير عن سينجار الذي يبحث عن محبوبته نارة من أجل الإعتذار لها ومحاولة العودة اليها مرة ثانية، وذلك كله بعد اكتشاف سينجار ان نارة لم تخونه ابدا وان شقيقها هو الكان وراء كل سوء الفهم الذي حدث له وان أخيها هو الذي دبر كل ذلك، وتحقق سنجار ايضا من ان نارة وافقت على الزاج من أكين فقط من أجل حمايته.

الحلقة الماضية من إبنة السفيرة شهدت إحدي أصعب اللقطات، وذلك لأن كاوروك كان يحب زهراء من جانب واحد فقط ، ولم يبين لها مشاعره طوال الحلقات الماضية، وكانت العلاقة من جانب واحد فقط، ولكنها صدمته في هذه الحلقة وقالت له أنها تحب شخص آخر وتحكي له مواصفات الشخص الذي تعرفت عليه، وتريد مقابلته.

مواعيد عرض ابنة السفير الحلقة 14

تعرض الحلقة الرابعة عشر من المسلسل التركي المنتظر “ابنة السفير” مساء اليوم الإثنين الموافق بتاريخ 23 مارس 2020، ذلم بتمام الساعة 20:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، بما يوافق الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين.

 ابنة السفير الحلقة 14 والقنوات الناقلة

من المقرر عرض الحلقة الرابعة عشر 14 من ابنة السفير عبر مجموعة من القنوات أهمهم قناة star tv الفضائية، وهي القناة التي ينزل عليها المسلسل أولا ومن ثم يتم رفع الحلقة مترجمة عبر مجموعة من المواقع الأخرى بعد نزولها على الموقع الرسمي بساعة وهي موقع قصة عشق وموقع حكاية حب، وهم من أهم المواقع الناقلة له.

تفاصيل ابنة السفير 14

الاسمابنة السفير
الحلقةالرابعة عشر
موعد العرض الاثنين 23 / مارس / 2020
القناةستار تي في star tv

يقدم لكم مقع صحيفة العين الإخباري التفاصيل المتعلقة بموعد عرض مسلسل ابنة السفير والقنوات الرسمية الناقلة له على مستوى العالم في خدمة مجانية يرصدها لكم فريق عملنا دوما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *