التخطي إلى المحتوى

اذا كنت من العمالة الغير منتظمة فيمكنك الان التقديم للحصول على منحة 500 جنيه مصرى مقدمة من وزارة القوى العاملة المصرية وهى منحة مساعدة بسبب الحظر المفروض على البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد ،ونقدم لكم على موقع العين الاخبارى شرح شامل لـ تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة ورابط وزارة القوى العاملة 2020 manpower.gov للتقديم ومتابعة جميع الخدمات الإلكترونية.

ولقد ناشدت الوزارة جميع الذي يعملون بدون مرتب ثابت، الذين يطلق عليهم العمالة غير المنتظمة بضرورة الإسراع في ملئ استمارة تسجيل جميع العاملين الذين تستوفي فيهم الشروط؛ باعتبار أن تسجيل بيانات ومعلومات هذه الفئة هو الأساس لصرف المنحة الاستثنائية.

خطوات تسجيل العمالة المؤقتة

خطوات تسجيل العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة .

  1. قم بزيارة موقع وزارة القوى العاملة الرسمي على شبكة الانترنت.
  2. قم بالضغط على كلمة “تسجيل العمالة غير المنتظمة“.
  3. اضغط على كلمة “اضغط هنا للتسجيل”.
  4. سيطلب منك ادخال البيانات الخاصة بك.
  5. ادخل الاسم الرباعي ورقمك القومي بشكل كامل وسليم.
  6. ادخل اسم المحافظة التابع لها، وحدد نوعك إذا كنت ذكر أم أنثى.
  7. ادخل اسم المهنة المؤقتة لك، مع تحديد القطاع التابع له والموقف من التأمين.
  8. تحديد الموقف من العمل خلال تلك الفترة.
وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة

ولقد خصصت وزارة القوة العاملة موقع واستمارة يملائها المتقدم ويضع فيها البيانات المطلوبة وكذالك حددت رقم واتس اب للاستفساراتمن المواطنين،والفئات المشمولة بالققرار هى جميع انواع العمالة الغير منتظمة من فئات عمال المعمار وعمال الزراعة والفلاحين الغير مؤمنين والغير مشمولين باى معاش.

رابط التقديم فى منحة الـ 500 جنيه من هناا ،حيث ستبداء وزارة القوى العاملةفى توزيع المنح التي ستقدم للعمالة غير المسجلة وذالك بعد إنتهاء عملية التسجيل مباشرتا وحتى ترفع بعض الاعباء عن العمالة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *