التخطي إلى المحتوى

أخبار الاهلى اليوم ومستجدات اخبار التجديد للاعبين الكبار ،وأخر اخبار تجديد عقد احمد فتحى ،حيث كشف عماد متعب، لاعب النادي الأهلي السابق، عن أن أحمد فتحي لديه عرض من فريق مصري بمبلغ مالي كبير جدا بعقد لمدة ثلاث سنوات، رافضا الكشف عن اسم النادي الذي قدم العرض، ومشيرا إلى أن فتحي يستحق المبلغ المدفوع فيه.

أما الامور الرسمية فقد أبلغ مسئولو الأهلى، أحمد فتحى بأن إدارة النادى رفعت عرضها بالتجديد موسمين بالحصول على 9 ملايين جنيه بالإضافة إلى توقيعه على حملات إعلانية قيمتها 2 مليون جنيه، مع وضع بند نسبة المشاركة، الأمر الذى يرفضه اللاعب حتى الآن بسبب رغبته وتمسكه بالحصول على 13 مليون جنيه سنوياً لمدة موسمين.

أخبار تعاقدات الاهلى اليوم ،فقد اعلن مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، فإن هناك اتجاهاً كبيراً للإطاحة بـ«جيرالدو» من قائمة الفريق بنهاية الموسم، بسبب عدم ظهوره بالمستوى الذى يرتقى للإبقاء عليه، فضلاً عن قلة مشاركته، وعدم اعتماد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى، على خدماته، الذى لا يتمسك أيضاً ببقائه مع الفريق الموسم المقبل.

أخبار الأهلى اليوم عودة ناصر ماهر ، فقد علم موقع العين الاخبارى انه لم يحسم الجهاز الفنى موقف عودة ناصر ماهر، لاعب الفريق المعار إلى سموحة، الذى تنتهى إعارته بنهاية الموسم الجارى، حيث لم يحدد المدرب السويسرى موقفه النهائى من عودته أو تمديد إعارته لموسم آخر.

ولحسم هذا الامر حيث ستعقد لجنة التخطيط جلسة مع المدير الفنى خلال الفترة المقبلة لحسم إمكانية عودة ناصر ماهر بشكل نهائى، خاصة فى ظل اقتراب رحيل صالح جمعة عن الفريق بشكل نهائى بنهاية الموسم بناءً على رغبة «فايلر»، حيث يعد ناصر ماهر هو الأقرب لتعويض «جمعة» فى مركز صانع الألعاب، لمحاولة تقليل النفقات والتعاقدات فى الموسم المقبل، خاصة فى ظل قلة الاعتماد على وليد سليمان فى هذا المركز وتفضيل الاعتماد عليه كجناح.

قد يهمك أيضاً :-