التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي الساحرة المستديرة متابعة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين عبر موقع  بين ماتش حصري والتي سوف تقام في استاد آندر آلتن فورستيري الذي يحوي المباراة في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني وذلك يوم الأحد الموافق 17 مايو 2020 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة و في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ولا يزال بايرن في صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة بينما يحتل الفريق المضيف الذي يحتل مركزه المرتبة 11، ويواكب صحيفة العين نشر موعد وتفاصيل المقابلة.

مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين الدوري الالماني

إلى جانب التفاضيل  المذكورة أعلاه هناك عدد من التفاصيل  المثيرة للاهتمام حول مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين  والتي من المؤسف أن تفوتها، بايرن ميونيخ جائع. قبل إيقاف المنافسة في مارس 2020 بسبب فيروس كورونا ، لم يهزم دي روتين في آخر 11 مباراة في الدوري الألماني ، حيث حصل على 31 نقطة من 33 نقطة كحد أقصى وليس فقط أنهم لم يخسروا في آخر 11 مباراة في الدوري الألماني ، لكن بايرن أيضا هو الفريق الأكثر خصوبة في الموسم. سجل رجال هانز ديتر فليك 73 هدفا. بالإضافة إلى ذلك ، تلقى هدف بايرن أقل عدد من الأهداف بـ 26 هدفًا.

يلا شوت  مباراة بايرن ميونخ ضد يونيون برلين

لاعبو بايرن ميونيخ  هم أيضا سادة قائمة العناوين الفردية. المهاجم روبرت ليفاندوفسكي هو أفضل هداف برصيد 25 هدفا. بعد ذلك ، أصبح توماس مولر أكبر مزود للمساعدات مع 16 تمريرة حاسمة و يجب أن يستقبل الاتحاد برلين بايرن ميونيخ بقوة عرجاء. لا يستطيع مدرب أورس فيشر أن يقودهم الليلة. كان على أورس فيشر العودة إلى السويد لأنه كان يحزن. توفي والد زوجته وسيباستيان أندرسون وأصبح الدعامة الأساسية لاتحاد برلين. سجل السويدي 11 هدفا. ومن المثير للاهتمام أنه سجل 6 من هذه الأهداف من خلال رأسية.

ترتيب الدوري الألماني

لكن بايرن يستمتع بأول موسم له في الدوري الألماني الممتاز هذا العام ويجلس حاليًا في المركز الحادي عشر على الطاولة ، مما أسكت أولئك الذين توقعوا أنهم سيكونون المرشحون المفضلون للهبوط في الموسم السابق ومع ذلك ، سيتم قطع عملهم ضد قاتل بايرن روبرت روبرت ليفاندوفسكي ، الذي سجل هداف الدوري الألماني حتى الآن هذا الموسم برصيد 25 هدفا – بما في ذلك ستة أهداف في آخر ست مباريات بالدوري – في حين أثبت رفض أرسنال السابق سيرج جنابري جميع المشككين خطأ مع 11 هدفا هذا المصطلح.

وقال: “بايرنن نادي يناسبني” ، مسلطاً الضوء على الانضباط المطلوب لتحقيقه في بطولة ألمانيا القياسية. “قيمها هي نفس قيمتي … عندما تنضم ، تشعر بالتاريخ. عندما أرى لاعبين فرنسيين يبقون لفترة طويلة ، فهذا يعزز فكرة أنها عائلة حقيقية هنا “عليك أن تعمل وأن تكون صارمًا. إذا فعلت ذلك ، فإن الألمان سيحبونك و”لا أعرف عدد السنوات التي سأقيم فيها في بايرن ميونيخ: ثماني سنوات ، وعشر سنوات ، وأربع سنوات … أشعر أنني بحالة جيدة هنا. آمل أن أفوز بالعديد من الألقاب مع النادي.

قد يهمك أيضاً :-