التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم موعد جديد بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي 2019 ، وستكون المباراة اليوم الأربعاء الموافق 26 ديسمبر 2018 ، فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “أنفيلد ” بديار الريدز ، وسنتابع معكم كل جديد عبر موقع وصحيفة العين.

لم يعرف فريق ليفربول طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها فريق الريدز، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في آخر خمس مباريات خاضها على التوالي دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر فريق ليفربول أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق نيوكاسل يونايتد، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى ضيفه فريق أرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتصدر فريق ليفربول جدول الترتيب برصيد 48 نقطة قبل مباراته اليوم ، بعد أن تفوق بفارق 4 نقاط على المان سيتى صاحب الوصافة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الـ15 برصيد 17 نقطة فقط.

والآن نتابع عبر موقعكم “العين الإخباري المصري” كل جديد عن موعد ليفربول ونيوكاسل يونايتد في لقاء ضمن مباريات الاسبوع التاسع عشر من الدوري الانجليزي ، والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت الرياض .

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

والآن تعرف علي موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد :

المباراةليفربول ضد نيوكاسل يونايتد
البطولةالدوري الانجليزي
الموعد26/12/2018
التوقيتالساعة 17:00 في القاهرة

وسيكون التشكيل المتوقع لفريق ليفربول اليوم أمام فريق نيوكاسل / كالتالي :

حراسة المرمى / أليسون.

خط الدفاع / فان ديك، لوفرين، كلايان، مورينو.

خط الوسط / فاينالدوم، فابينيو، هندرسون.

خط الهجوم / شاكيري، محمد صلاح، ساديو ماني.

انتهت المباراة بفوز كبير لفريق الريزد ، حيث انهي اللقاء بأربع أدهاف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *