التخطي إلى المحتوى

إعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل رسمي في المحافظة، ونحن في صحيفة العين سنتابع معكم إعلان النتيجة بشكل رسمي علي موقع الوزارة، أو مديرية التربية والتعليم في المحافظة، والتي ينتسب بها عدد طلاب يفوق 100 ألف طالب وطالبة، لذا من المحافظات الكثيفة بالطلاب.

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إعتمد النتيجة بشكل رسمي، وذلك عقب إعلان تصحيح كافة الإمتحانات ومراجعتها بشكل واف، لذا تم الإعتماد، مشيراً الى أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 146370 طالب وطالبة حضر 145455 طالبا وطالبة.

بلغ عدد الناجحين في إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، 103601 طالب وطالبة بنسبة 71.23% بزيادة قدرها 2% عن العام الماضي.

رابط نتيجة الإعدادية بمحافظة الجيزة

النتيجة من هنا 2019 محافظة الجيزة

وكانت إدارة جنوب الجيزة، والتي تضم عدد من القطاعات، هي المركز الأول في المحافظة، والتي حققت نسبة نجاح بلغت 84.2%، وأيضا كانت نسبة النجاح فى مادة الرياضيات 88.78%، بينما نسبة النجاح فى مادة الدراسات الإجتماعية 88.47% ونسبة 88.73% فى اللغة العربية .

وأكد مدير مديرية التربية والتعليم، خالد حجازي، أن نسبة النجاح في إعدادية الصم والبكم، مثلت 88.73، والإعدادية المهنية بنسبة 51.95%..

ظهرت بشكل رسمي نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، علي موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

بعد ظهور النتيجة بشكل رسمي والحصول عليها من قبل معظم الطلاب انتشرت حالة من الفرح الكبير بين العديد من الطلاب وذلك بعد اعلان نجاحهم رسميا في الصف الثالث الاعدادي والانتقال الي المرحلة الجديدة من التعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2019

من خلال الرابط المتاح في هذة المقالة يمكنك الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2019 حيث اكدت الوزارة علي انة جاري تعديل لينك النتيجة برابط اسرع وذلك حتي لا يحدث وقوف اثناء حصول الطلاب علي النتيجة.

يتاح لجميع الطلاب النتيجة الان علي موقع مدرية التربية والتعليم كما انة جاري ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في باقي المحافظات خلال ايام قليلة انتظرو النتيجة علي “صحيفة العين”.

قد يهمك أيضاً :-