التخطي إلى المحتوى

إعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظة الإسكندرية المدينة الساحلية، ومحافظة مصر الثانية، نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل رسمي في المحافظة، ونحن في صحيفة العين سنتابع معكم إعلان النتيجة بشكل رسمي علي موقع الوزارة، أو مديرية التربية والتعليم في المحافظة، والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي.

ويبلغ عدد طلاب محافظة الإسكندرية أكثر من 130 ألف طالب وطالبة، ولم تعلن حتي الآن النسب الواضحة لنتائج الإمتحانات، ولكن تم إعتمادها بشكل رسمي، دون إعلان أرقام، إلي جانب أنه تم الإعلان عن رابط النتيجة.

وتضم الإسكندرية العديد من القري والمدن، والإدارات التعليمية الكبيرة في المحافظة الساحلية.

رابط نتيجة الإعدادية بالإسكندرية هنا أو هنا.

حيث تضم إدارة شرق التعليمية، وأيضا إدارة غرب التعليمية، وإدارة وسط التعليمية، إلي جانب إدارة الجمرك، وإدارة المنتزه، وإدارة العامرية.

ومن يواجه مشكلة في الدخول إلي مواقع النتيجة يرجي نشر رقم الجلوس والإسم بالتعليقات..

اكد الاستاذ عبدالحميد المصري المتحدث الرسمي بأسم مدرية التربية والتعليم بالمنيا علي ان اعمال تصحيح اوراق الشهادة الاعدادية بالمنيا مازالت مستمرة وسوف يتم ظهور النتيجة بعد ايام قليلة.

يمكنك الان الاستعلام علي النتيجة وذلك عن طريق رقم الجلوس من خلال موقع مدرية التربية والتعليم التي تتيح النتيجة لجميع الطلاب مجانا.

النتيجة الان متاحة لجميع الطلاب علي الموقع الرسمي موقع مدرية التربية والتعليم بالاسكندرية كما نذكر ان نتيجة الجيزة ايضا قد ظهرت امس مع نتيجة الاسكندرية.

بالفعل جاري وضع لينك جديد يتاح من خلاله النتيجة وذلك بعد الضغط الكبير علي موقع مدرية التربية والتعليم الذي ادي الي وقوفة بعض دقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *