التخطي إلى المحتوى

إعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظة القاهرة، عاصمة مصر، نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل رسمي في المحافظة، ونحن في صحيفة العين سنتابع معكم إعلان النتيجة، وأيضا إظهارها لمن يواجه مشكله في ظهور النتيجة علي الموقع الرسمي للنتيجة.

وكان الموقع الإلكتروني لـ بوابة التعليم الأساسي، أكد ظهور النتيجة، وقال أن نتيجة الصف الثالث الاعدادى لعام 2019، ظهرت بالفعل، وأنه يرجي الإتصال حالاً على 09000100 من اى خط أرضى، لمعرفة النتيجة، ولكن جميع الطلاب وأولياء الأمور لا يفضلوا الإتصال، فضلاً علي مشاكل الخط المشغول، لذا سنوفر لهم رابط النتيجة بشكل تلقائي.

بوابة نتائج التعليم الأساسي، وفرت رابط ظهور النتيجة بشكل تلقائي علي الموقع الخاص بهم، وهي نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الأول..

نتيجة الإعدادية بالقاهرة إضغط هنا

رابط بديل للنتيجة موقع العين هناا.

يذكر أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية بالقاهرة بلغت 76.6%، بمجموع طلاب بلغ 152848، حسبما أعلنت المحافظة.

أسماء الأوائل في القاهرة هم : محمد فرحات إبراهيم أحمد بمجموع 280 درجة، وهو الأول، من مدرسة الإيمان الخاصة الإعدادية إدارة حدائق القبة، ويليه كلا من إسراء طارق أحمد كامل من مودرن سكول الحلمية الخاصة عين شمس، وأيضا رغد شوقي عبد الله قمر الدين من براعم مودرن سكول الخاصة عين شمس، علي عبد الرؤوف محمد بكري من جابر الأنصاري الخاصة عربي من المطرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة

النتيجة متاحة الان علي موقع بوابة التعليم الاساسي ويستطيع جميع الطلاب الحصول عليها من خلال الرابط المتواجد في المقالة بالاسم ورقم الجلوس فقط بالنجاح والتوفيق للجميع.

قد جاءت ادارة وسط القادرة التعليمية في المرتبة الاولي في نسبة النجاح وذلك بعدما بلغت نسبة النجاح بها 97.98 % يليها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة 92.62 % ثم بعد ذلك ادارة حلوان التعليمية والتي حصلت علي نسبة نجاح 91.58 %.

قد حدث خطاء ما في سيلفر موقع بوابة التعليم الاساسي وذلك بسبب الضغط الكبير علي الموقع من قبل الطلاب وجاري حل المشكلة وفتح الموقع من جديد انتظرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *