التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم القنوات المفتوحة التي تقوم بعرض مانشستر يونايتد وتشيلسي الليلة الاثنين 12-2-2019 في كأس الإتحاد الإنجليزي حيث ينتظر هذة المباراة اكثر من ملاين المشاهدين يونايتد الذي يدخل هذة المباراة وهو يأمل في الانتصار والخروج بنتيجة ايجابية وذلك للعمل علي اسعاد جمهورة في ذلك الفترة.

يسعي اليونايتد الي العودة الي سكة الانتصارات من جديد وذلك بعد سقوطة امام باريس سان جيرمان المباراة التي انتهت بثنائية نظيفة.

امام بالنسبة للازرق يدخل هذة المباراة وهو يأمل في الانتصار وذلك بعد الهزيمة الساحقة التي تلاقها من السيتي في المباراة الاخيرة التي جمعت بينهم وانتهت بسداسية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

تنطلق المباراة بين تشيلسي ويونايتد اليوم الاثنين 18 من فبراير 2019 وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءاً بتوقيت السعودية 9:30 مساءاً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة مجانا

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تنقل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي فقد اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي انها سوف تقوم بنقل تلك المباراة.

وتنقل المباراة قناة بي ان سبورت الرياضية 2 بتعليق المعلق الكبير رؤوف خليف وسوف نتابع معكم المباراة علي موقع العين.

بطاقة المباراة

مباراةمانشستر يونايتد وتشيلسي
البطولةكأس الإتحاد الإنجليزي
الموعد18/2/2019
التوقيتاليوم الساعة 9:30 في القاهرة

تعتبر هذة المباراة من اهم واقوي المباريات التي تقام الليلة ونتذكر معكم علي ان المباراة سوف تقام علي ارضية ملعب ستامفورد بريدج وسوف نتابع معكم المباراة لحظة بلحظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *