التخطي إلى المحتوى

مع بداية شهر مارس 2019 اصبح الجميع يتسائل عن الرسائل الجديدة في عيد الام 2019 حيث تعودنا علي ان عيد الام يأتي كل عام يوم 21 من شهر مارس 2019 وسوف ننقل لكم بعض الرسائل التي يمكن من خلالها ارسالها لوالدتك في مثل ذلك اليوم وذلك للعمل علي نشر السعادة.

عيد الام من الاعياد المحببة عند العديد حيث يعمل البعض علي تحضير الهداية للام التي حملت القسوة منذ ان انجبتك حتى الآن حيث يعتبره الغالبية الكبرى من الناس أنها عادات وتقاليد لا يجب الحيد عنها.

رسائل تهنئة بعيد الام 2019

وقد يعمل العين علي احضار بعض الرسائل الحديثة التي يمكن ارسالها للامل في مثل ذلك اليوم العظيم وقد جاء رسائل عيد الام كالاتي:-

يا أغلى ما في الكون يومك احلى .. و أجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك دوم .

* كل ما تمر سنة و يجي عيدك أدعي .. ربي بالسنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة .

* ماما احترت و الله اهديكي ايه .. ما لقيتش احلى من كلمة ربي يخليك .أمــي .. يا شمعة الكون العالم كله يحتفل بهاليوم وأنا من بين هالجموع . أقــولك .. كل عام وإنتِ بخير دوم

* ماما إن ما قدرت أجبلك هديه ماتزعليش معزتك في قلبي أكبر من أغلى هدية .

* أمـــي .. ما أتصور حياتي من دونك … العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك … أدعي ربي ما يحرمني وجودك … كل عام وإنت بخير .

* أمـي ..  .. إنتِ حبك عن جميع الناس غير .. برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير .. ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير .. يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير .

* * يا اغلى ما في الكون .. يومك احلى و أجمل يوم .. يجمعنا كلنا حوليك دوم .

صور تهنئة بعيد الام 2019

وقد نوفر لكم ايضا بعض الصور التهئنة بعيد الام 2019 حيث ان جميعًا نعشق أمهاتنا ونحبهن وندعي لهن دائمًا ونطيع أوامرهن ونحترمهن ونفعل كل مايأمرن به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *