التخطي إلى المحتوى

بسبب فيديوهات اباحية وخادشة للحياء ظهر على السطح اسم منى الغضبان ،حيث قد قررت النيابة العامة حبس منى الغضبان 4 أيام، على ذمة التحقيقات بسبب ظهورها فى فيديو جنسى للمخرج الشهير خالد يوسف.

فيديوهات منى الغضبان تمكن مباحث الآداب من ضبطها ، منى الغضبان للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات جنسية لها مع المخرج خالد يوسف؛ وبالعرض على نيابة مدينة نصر أول قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

من هى منى الغضبان

منى الغضبان فى سطور ،على شبكة العين العين الاخبارية نكشف عبر السطور التالية أبرز المعلومات عن منى الغضبان بعد حبسها؛ بسبب ظهورها في فيديو إباحي مع المخرج خالد يوسف.

منى الغضبان ليست فنانة ،حيث تُعرف منى الغضبان نفسها بأنها استشارى صحة نفسية بالطاقة الحيوية وخبيرة التفكير اللاوعي وباحثة في الطاقة غير المرئية ومتخصصة فى تنمية مهارات التفكير الإيجابي.

اما مؤهلاتها ،فهي حاصلة على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دكتوراه في الصحة النفسية من جامعة نيوريوك بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها سفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية للدكتور صلاح الراشد ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.

وكذالك تعرف نفسها على أنها معالجة شعوري وممارسة معتمدة لتطوير الوعي وتحرير المشاعر واختبار الاستشارة الروحية، وممارسة لقراءة الخريطة الفلكية بعلم الألوان، وممارسة للتنويم الإيحائي.

فيديو منى الغضبان الاباحى ،انتشر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تداولوا فيديوهات جنسية فاضحة للمخرج الشهير خالد يوسف، لتقوم إدارة الآداب بوزارة الداخلية بالقبض على الفنانتين منى فارق وشيما الحاج اللتان قررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *