التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة الاياب على ملعب لارينا بفوز مستحق 3-1 لليفربول على بايرن، حيث كانيحتاج ليفربول إلى الفوز أو تحقيق التعادل الإيجابي من أجل التأهل لربع النهائي، ويكفي بايرن الفوز بأي نتيجة للعبور.

تشكيل بايرن ميونيخ: نوير ، رافينيا ، سولي ، هوميلز ، ألبا ، خافي مارتينيز ، تياجو ، جنابري ، جيمس رودريجيز ، ريبيري ، ليفاندوفسكي.

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون ، ألكساندر أرنولد ، ماتيب ، فان ديك ، روبرتسون ، ميلنر ، فينالدوم ، هندرسون ، ماني ، صلاح ، فيرمينو.
وفى مباراة شهدت ضغط فريق بايرن ميونيخ بقوة في الدقائق الأولى بحثاً عن هدف مبكر، ونجح في تحجيم ليفربول وإجباره على التراجع لوسط ملعبه، وكاد ألكانتارا أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض بتسديدة قوية بيمناه علت العارضة بقليل في الدقيقة التاسعة.

الهدف الاول للريدز ،واستغل ساديو ماني خطأ الحارس مانويل نوير في الدقيقة 26 بعد خروج غير موفق من مرماه ليرواغ ويسدد الكرة بيسراه إلى الشباك ويحتفل الفريق الإنجليزي بأول الأهداف.

اما هدف التعادل فقد أحرز ماتيب لاعب ليفربول الإنجليزى، الهدف الأول بالخطأ فى مرماه لصالح بايرن ميونخ الألمانى، بالدقيقة 39 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “اليانز آرينا” فى إياب دور الـ 16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.
وفي الدقيقة 69 أرسل ميلنر عرضية من ضربة ركنية ليرتقي الهولندي فان دايك فوق الجميع ويسجل برأسية قاتلة إلى شباك مانويل نوير ليعلن عن تقدم ليفربول مجدداً.
واخيرا يصنع صلاحالهدف الثالث على رائس مانى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *