التخطي إلى المحتوى

كتب - احمد عزام :

نتابع معكم علي صحيفة العين موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم السبت السادس عشر من مارس 2019 اللقاء الذي ينتظرة عشاق ومحبي المارد الاحمر في جميع المحافظات.

الاهلي الذي يدخل هذة المباراة وهو يأمل في تحقيق انتصار غالي وذلك للصعود الي الدور القادم من البطولة علي حساب شبيبة الساورة الذي يدخل هذة المباراة بقوة كبيرة.

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

ومن المقرر ان تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وشبية الساورة اليوم السبت 16-3-2019 وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية 6:00 مساءاً بتوقيت مصر.

كما تؤكد لنا مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي انها الوحيدة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة وبالاخص القناة الناقلة هي بي ان سبورت 1 بتعليق كل من حفيظ دراجي + علي محمد علي.

المباراةالأهلي وشبيبة
البطولةدوري ابطال افريقيا
16/3/2019
التوقيتالسادسة مساء بتوقيت مصر

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

ستقوم قناة beIN SPORTS 1HD بنقل مباراة النادي الاهلي المصري ونظيره شبيبة الساورة الجزائري ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم 2019، لأنها الناقل الحصري للبطولةـ وسيحل المعلق المصري علي محمد علي معلقاً للمباراة من خلال القناة الصوتية الأولي، بينما سيحل الجزائري حفيظ دراجي معلقاً علي اللقاء من خلال القناة الصوتية الثانية.