التخطي إلى المحتوى

كتب - احمد عزام :

يدخل كل من ريال مدريد وسيلتا فيغو في تحدي جديد من نوعه وذلك في بطولة الدوري الاسباني اللقاء الذي ينتظرة عشاق ومحبي المرينجي حيث يدخل هذة المباراة وهو يأمل في الحصول علي ثلاث نقاط غالية وذلك علي حساب سيلتا فيغو وذلك لارتفاع رصيدة الي 54 نقطة.

وفي البداية نتذكر معكم علي انة من المقرر ان تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة 6:15 مساءاً بتوقيت السعودية 5:15 مساءاً بتوقيت مصر علي ان تقوم قناة بي ان سبورت 8 بنقل هذة المباراة بتعليق المعلق الكبير احمد الطيب.

ونحن في “صحيفة العين” نعمل علي توفير رابط يمكن من خلاله متابعة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو وبدون تقطيع كما نوفر لكم تشكيلة الفريقين واخر الاخبار الخاصة بكل فريق.

ملخص مباراة ريال مدريد وسيلتا

لا يتبقي سواء ساعة فقط علي بداية اللقاء الناري الذي يجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيغو ونحن نعمل علي توفير رابط متابعة المباراة لحظة بلحظة ونتابع معكم ال 90 دقيقة الخاصة بهذة المباراة.

دقائق قليلة وتبدء احداث مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو حيث يدخل الريال هذة المباراة وهو يأمل في تحقيق انتصار غالي خصوصا بعد سوء حالة الفريق في الفترة الاخيرة.

دقيقتان بالتحديد وتبدء احدث مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الاسباني ونتابع معكم اللقاء بدون تقطيع علي موقع العين.

الان ضربة بداية الشوط الاول من مباراة ريال مدريد حيث يدخل الريال بتشكيلة جديدة من نوعها وذلك لكي يستطيع الفوز والسيطرة علي اللقاء الناري.

نلاحظ دخول قوي من قبل المارد الابيض ريال مدريد حيث استطاع الوصول الي المرمي اكثر من مرة حتي الان ومازالت النتيجة 0-0 ونحن في الدقيقة 10 من عمر وزمن المباراة.

يضغط المرينجي بقوة كبيرة في هذة المباراة وهو يأمل في احراز الهدف الاول في مرمي سيلتا ونتابع معكم المباراة الان.

مر من عمر وزمن هذة المباراة نصف ساعة ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهدف ونتابع معكم باقي اللقاء.

نحن الان في استراحة بين الشوطين ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف ونتابع معكم ضربة بداية الشوط الثاني بعد قليل.

الان ضربة بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف والان ضربة الشوط الثاني ونتابع معكم ال 45 دقيقة لحظة بلحظة.

الان انطلاق الشوط الثاني ومازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون اهداف استطاع الان المرينجي الوصول الي المرمي اكثر من مرة وهو يأمل في احراز الهدف الاول.

استطاع الان إيسكو احراز الهدف الاول في الدقيقة 62 وذلك لكي تصبح النتيجة واحد صفر للريال.

استطاع الان اللاعب الكبير بيل احراز الهدف الثاني وذلك لكي يتم تعديل النتيجة الي 2 صفر للريال.

انتهت بفوز الريال بهدفين دون رد.