التخطي إلى المحتوى

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي نظيره بورتو البرتغالي الشهر القادم ، ضمن منافسات مباريات الذهاب لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .

ويدخل الريدز اللقاء وعيناه علي البطولة بعد أن حقق انجاز في فوزه الأخير علي فريق البايرن في أرضة ، و ايضا وصوله للنهاءي في النسخة السابقة من البطولة ، وستكون مواعيد مباريات ربع نهائي البطولة:مباريات ربع النهائي الثلاثاء 9 أبريل 2019 ذهاب ربع النهائي.

فيما يأمل النجم الدولي بمنتخب مصر “محمد صلاح” فى كسر صيامه عن التهديف، والذي دام لأربع مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد مباراة الأربعاء الماضي فى دوري أبطال أوروبا أمام الألماني بايرن ميونخ والتي انتهت بفوز الليفر 3-1.

الريدز فاز بهدفين لهدف على فولهام، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم، على ملعب “كرافن كوتيج”، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

“صلاح” شارك في المباراة كأساسي، وخرج في الدقيقة 90، ولم ينجح في إحراز أهداف، للمباراة السابعة على التوالي بمُختلف المسابقات.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “بلا شك صلاح، كان أنانيًا وجشعًا أمام فولهام”.

وأضاف: “سجله التهديفي مع ليفربول كان متميزًا مُنذ عودته للدوري الإنجليزي مرة أخرى، حيث سجّل أهدافًا، وساهم في أهداف أخرى”.

وواصل: “لا يوجد لاعب في ليفربول سجّل أهدافًا أكثر من صلاح هذا الموسم، وهو كان يمثل تهديدًا دائمًا، لكن كان يجب عليه أمام فولهام في أكثر من مرة أنّ يرفع رأسه لمعرفة ما يحيط به”، في إشارة منه لعدم التمرير لزملائه في الملعب.

التشكيل المتوقع لنادي ليفربول الإنجليزي :

وينتظر أن يبدأ كلوب بخطة هجومية، لمواصلة سلسلة الانتصارات والصحوة التي طالت الفريق بالفترة الأخيرة، والتي باتت التشكيل بها اعتيادية بعض الشئ، حيث من المتوقع أن يدفع بكلا من : ليسون – آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد – نابي كيتا – فابينيو – جورجينيو فين الدوم – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

موعد مباراة ليفربول ضد بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا :

تنطلق مباراة ليفربول وبورتو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، علي أرضية الريدز الخاص بنادي ليفربول ، ضمن منافسات مباريات الذهاب لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .

ليفربول القادمة

القنوات الناقلة للمباراة :

تذاع مباريات أبطال أوروبا حصريا على شبكة قنوات Bein Sports القطرية، والتي قامت بتخصيص قناة Bein Sport HD 1-2 لنقل المباراة على الهواء مباشرة.

ترتيب الفريقين بالدوري الإنجليزي :

يحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة وخلفة مانشستر سيتي ب74 نقطة بعد فوزه اليوم بهدفين لهدف على فريق فولهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *