التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز والتي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين الابيض والاحمر اللقاء الناري الذي يجمع بين الفريقين في بطولة الدوري المصري وفي هذة المقالة نتداول معكم توقيت اللقاء وايضا القنوات الناقلة.

المارد الابيض الذي يدخل المباراة وهو يأمل في تحقيق انتصار غالي وهو صاحب المركز الاول والذي يكتسح الدوري المصري هذا الموسم حيث يأتي رصيد الزمالك 52 نقطة من اصل 21 مباراة حيث استطاع الفوز في 16 مباراة كما تعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة فقط.

المارد الاحمر الذي يدخل المباراة وهو يأمل في الحصول علي ثلاث نقاط غالية وذلك بعدما يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة من اصل 22 مباراة بعد ان استطاع الفوز في 16 مباراة كما خسر 3 مباريات وواجة ثلاث خسائر ايضا.

موعد مباراة الاهلي القادمة ضد الزمالك

ومن المقرر ان تنطلق بداية المباراة النارية التي تجمع بين الاهلي والزمالك يوم 30 مارس 2019 في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جمهورية العربية و20:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مجانا

وتؤكد لنا قناة اون سبورت الرياضية علي انها الوحيدة التي سوف تقوم بنقل احداث مباراة الاهلي والزمالك لحظة بلحظة علي القمر الصناعي النايل سات وحتي الان لم يتم تحديد من سيقوم بالتعليق علي هذة المباراة وفور وضعة سوف نقوم بعرضة اليكم.

بطاقة اللقاء

المباراةالزمالك والاهلي
البطولةالدوري المصري
الميعاد20/3/2019
التوقيتالسابعة مساء بتوقيت مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *