التخطي إلى المحتوى

يعد سعر الذهب اليوم في الأردن الأحد 16-8-2020 واحد من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطن الأردني خلال الساعات الأخيرة، وذلك بفضل وجود العديد من التغيرات والاضطرابات التي تضرب أسعار الذهب في العادة داخل السوق الأردني هذه الأيام، ويشهد السعر ارتفاعات مفاجئة ومن ثم انخفاضات بشكل متتالي على مدار الأيام الأخيرة.

سعر الذهب اليوم في الأردن الأحد 16-8-2020

تؤكد مصادر رسمية داخل سوق الذهب بالأردن، بأن أسعار المعدن الأصفر اليوم قد شهدت استقرار واضح بالمقارنة مع سعر الذهب خلال اليومين الماضيين، وذلك وسط إقبال متوسط من المواطنين على شراء الذهب في الأسواق المحلية.

وقد جاءت تفاصيل سعر الذهب اليوم في الأردن الأحد 16 أغسطس 2020 على النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب اليوم من عيار 21 قد وصل إلى نحو 38.2 دينار أردني، هو ما يعادل نحو 55.3 دولار أمريكي.
  • سعر جرام الذهب اليوم من عيار 22 قد سجل نحو 40 دينار أردني، أي ما يعادل 57 دولار أمريكي.
  • سعر جرام الذهب من عيار 24 قد وصل صباح اليوم الأحد إلى نحو 44.3 دينار أردني أي ما يعادل نحو 62 دولار أمريكي في الأسواق المحلية.

تفاصيل أسعار الذهب في الأردن اليوم الأحد 16 أغسطس

قالت المصادر الرسمية، بإن أسعار الذهب في السوق الأردني تتأثر بشكل واضح بالعديد من العوامل المختلفة التي يأتي على رأسها قانون العرض والطلب والإقبال على شراء المعدن الأصفر، وكذلك سعر صرف العملة المحلية في مقابل الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية داخل مختلف الأسواق.

وقد جاء سعر الذهب اليوم في الأردن الأحد 16 أغسطس 2020 على النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 18 قد وصل اليوم إلى نحو 33 دينار أردني تقريبًا يعادل نحو 47 دولار أمريكي.
  • سعر جرام الذهب اليوم من عيار 14 وصل اليوم إلى 22 دينار أردني أي ما يعادل نحو 31.4 دولار أمريكي.

لازالنا نستعرض على مدار الساعة فى نشرتنا الاقتصادية اسعار وقيمة العملات داخل بلدان الشرق الاوسط باكملها فى ظل سلسلة من التراجعات شهدتها العملات المختلفة العربيةـ، ماثرة على اسعار الذهب، مما زاد اهتمام المواطنين باجراء بحث على اسعار الذهب.

قد يهمك أيضاً :-