التخطي إلى المحتوى

حقيقة وفاة سلمان بن عبد العزيز، عمليات البحث تتزايد من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية علي حقيقة خبر وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك بعد دخولة المستشفي صباحا، بعد إصابته بالتهاب في المرارة، الأمر الذي جعل الحزن يدخل في قلوب عدد كبير جدا من المواطنين بالمملكة، حيث يتسلم الملك سلمان بسيرة ذاتية حسنة.

حقيقة وفاة سلمان بن عبد العزيز بعد خولة المستشفي

دخل الملك سلمان بن عبد العزيز العامل السعودي (84 عاما) إلى مستشفى وذلك في الرياض صباح اليوم الاثنين الموافق 20 من شهر يوليو 2020 وذلك من أجل لإجراء فحوصات بسبب التهاب في المرارة، بناء علي أخبار أعلن الديوان الملكي الاثنين، ما أدى إلى تأجيل زيارة رئيس وزراء العراقي مصطفى الكاظمي، ذلك الأمر الذي اثار حزن المواطنين بالسعودية.

وقال أوضح بيان الديوان الملكي الذي أنتشر صباحا اليوم “دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله – هذا اليوم… مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة، ولم يدل البيان الملكي بمزيد من التفاصيل، ثم انتشر بعد ذلك مجموعة من الأنباء تشير حول وفاتة الأمر الذي اثار ضجة كبيرة جدا.

ومن خلال المتابعة الحصرية لفريق عمل العين نؤكد لكم أن هذة الاخبار لا صحة منه علي الأطلاق، ولم يتم اصدار بيان رسمي من قبل الديوان الملكي، وفور صدور أنباء رسمية سوف نقوم بتوفيرها لكم.

حقيقة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز بعد دخولة المستشفي اليوم وسبب دخولة المستشفي.

والجدير بالذكر أيضا فقد ذكرت الأنباء السعودية أن أمير الكويت أجري اتصالات هاتفيا بالملك سلمان “اطمأن فية علي صحته” كما دعا له بأن يتمتع بالصحة والعافية وفقا لواس، هذا يعني أن الاخبار المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي لا صحة منها علي الأطلاق وان الملك سلمان بصحة جيدة.

من هو سلمان بن عبد العزيز آل سعود ويكيبيديا

يسمي سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن هو ملك المملكة العربية السعودية السابع، ورئيس مجلس الوزارء وايضا القائد الاعلي للقوات المسلحة في السعودية، والحاكم العشرون من أسرة ال سعود، وهو في الاصل الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ال سعودي، وهو أحد اهم اركان العائلة الملكية بصفحة عامة، ولد الملك سلمان  في يوم 31 ديسمبر 1935م الموافق 5 شوال 1354 هـ. تلقى تعليمه المبكر في مدرسة الأمراء بالرياض التي كان يديرها عبد الله خياط إمام وخطيب المسجد الحرام. ختم القرآن كاملاً وهو في سن العاشرة.
حتي الآن لم يتم صدور اي خبر رسمي بشأن التأكيد علي وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بعد أن كثرت الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد أكد الديوان الملكي علي أن يطلعنا علي أخر التطورات للحالة الصحية للملك سلمان عقب انتهاء الفحوصات الطبية التي يقوم بإجراءها عدد كبير من افضل الأطباء في المملكة.

قد يهمك أيضاً :-