التخطي إلى المحتوى

يبدأ نادي الهلال السعودي مشواره من جديد من أجل الحفاظ علي اللقب الآسيوي الذي أحرزه في العام الماضي فهل ينجح في الظفر بالنقاط الثلاث بعد كورونا لأول مرة، ولكن المواجهة ستكون أمام المنافس الصعب نادي بختاكور الأوزبكي والذي يتقاسم الفريقين الصدارة في المجموعة برصيد ست نقاط لكل فريق، ونحن علي موقع صحيفة العين ننشر لكم رابط مشهادة مباراة الهلال وباختاكور مباشر.

يتواجد متابعو صحيفة العين في موعد لمشاهدة مباراة الهلال ضد باختاكور الأوزبكي على الهواء مباشرة اليوم ، حيث تبدأ صافرة الصافرة في الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (القاهرة) والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة وسيتم بثها فقط على قناة beIN Sport. 7 ـ بصوت المعلق عصام الشوالي ، وعلي قناة الإتحاد الآسيوي يوتيوب بصوت سمير المعيرفي.

تشكيلة الهلال الرسمية ضد النادي الأوزبكي اليوم هي كلا من : عبدالله المعيوف في حراسة المرمي، أمير كردي ، جانج هيون سو ، عبدالله الحافظ ، ياسر الشهراني في خط الدفاع، ويتواجد في منتصف الميدان : ناصر الدوسري ، محمد كنو ، كاريلو، وفي الهجوم كلا من : جيوفينكو ، سالم الدوسري ، جوميز.

سجل اللاعب جوفينكو الهدف الأول لنادي الهلال في مرمي الفريق الأوزبكي بهدف عالمي وجميل

نهاية الشوط الأول من اللقاء بتقدم الهلال بهدف دون رد.

بداية الشوط الأول من لقاء الهلال وباختاكور في مواجهة ساخنة للغاية..

الزعيم يبحث عن الثلاث نقاط من هذه المواجهة من أجل حسم الأمور بشكل كبير في هذه المجموعة وعدم إنتظار المفاجآت خاصة أن الجميع في حالة غير الحالة التي بدأ بها البطولة قبل كورونا، ولكن الآن هناك ظروف إستثنائية كبيرة في جميع دول العالم.

قد يهمك أيضاً :-