التخطي إلى المحتوى

بقيادة المدرب يورجن كلوب ، يستعد ليفربول لمواجهة ليدز يونايتد على ملعب آنفيلد ذا الريدز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2020/2021.

يتواجد متابعو صحيفة العين في موعد لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ليدز يونايتد على الهواء مباشرة اليوم ، حيث تبدأ صافرة الصافرة في الساعة 6.30 مساءً بالتوقيت المحلي (القاهرة) 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسيتم بثها فقط على قناة beIN Sport. 1 ـ بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

يلعب الفائز باللقب مباراته الأولى في الموسم الجديد ، حريصًا على تحقيق فوزه الأول في الاختبار الرسمي الأول للموسم الجديد ، ومواصلة الأداء الجيد للاحتفاظ باللقب والسيطرة على جميع المسابقات التي سيشارك فيها.

كما يتطلع رفاق النجم المصري محمد صلاح إلى موسم جديد مليء بالتحديات بعد تعزيز بعض الأندية ، على عكس ليفربول ، الذي دعم فريقه فقط بلاعب واحد هو الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس الذي أشاد به أولمبياكوس.

أما بالنسبة ليدز ، فهم يتطلعون إلى مباراة صعبة أمام ليفربول الليلة ، ويستعد الفريق لتقديم أداء جيد في مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ومحاولة الخروج بنتيجة جيدة تمنح الفريق دفعة إيجابية لمزيد من المواجهات.

عاد ليدز يونايتد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم بعد نهاية الموسم السابق كبطل الدوري الممتاز برصيد 93 نقطة ليبدأ الموسم الجديد بمواجهة صعبة للغاية مع حامل اللقب ، وربما جلبت معه العديد من المفاجآت.

قد يهمك أيضاً :-