التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي فى الدوري السعودى ، حيث  تنطلق مباريات الأسبوع الخامس والعشرون في الدورى السعودى يوم السبت 15/8/2020، ويستضيف فريق الفيصلي نظيره أهلى جدة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويأمل الفيصلى في حسم الانتصار والتقرب من المربع الذهبي، فيما يطمح الأهلى للبحث عن الوصافة أو الصدارة بعيدة المنال.

 نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي في الدوري السعودى

يلعب فريق الفيصلي لقاء الجولة الـ25 بالدوري السعودي، ويأمل فريق عنابي سدير في تحقيق الفوز على غريمه المعتاد والثأر منه، كما يسعى الفريق في حسم الانتصار ومواصلة المشوار نحو المربع الذهبى والاقتراب منه، ويطمح الفريق في تقديم مستوى مميز لمحبيه ومشجعيه خصوصا بعد أزمة كورونا الضاربة.

مباراة الاهلي السعودى اليوم

يدخل فريق أهلي جدة إلى لقاء الجول الـ25 بالدورى السعودى، ويأمل فريق الإمبراطور في تحقيق الفوز بالمباراة الهامة والنارية، كما يسعى لتكرار انتصاره على مضيفه وتحقيق الفوز كما هو معتاد، ويطمح فريق أهلى جدة في تقديم وجبة دسمة لمشجعيه وتحقيق الفوز بجدارة والتقرب خطوة أخرى نحو الوصافة.

ملخص واهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

انتهى الشوط الاول بهدف نظيف لفريق الفيصلي فى شباك الراقي سجله اللاعب بلال السعيداني فى الدقيقه 27 من عمر الشوط الأول.

وجاء لعب الشوط الثاني لصالح فريق الفيصلي ليسجل اللاعب فاروق شافعي فى الدقيقة 56 الهدف الثنى فى المباراة لصالح الفيصلي.

ترتيب الدورى السعودى  بعد مباراة الاهلي والفيصلي

ويحل نادي الفيصلي بالمركز الخامس برصيد 41 نقطة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسر في 8 مناسبات مختلفة، وخسر الفريق مباراة الجولة الماضية من منافسه فريق ضمك بنتيجة 2-1.

ويحل فريق أهلى جدة بالمركز الثالث في الترتيب برصيد 43 نقطة من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 4 وخسارة 8 مباريات حتى الآن، وكان الأهلى قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية على عدوه اللدود في ديربي جدة بنتيجة 2-1 على اتحاد جدة.

موعد لقاء الفيصلي وأهلى جدة والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة الفيصلى وأهلى جدة في الأسبوع الخامس والعشرون من الدورى السعودى يوم السبت 15/8/2020، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 18:10 بتوقيت القاهرة، والساعة 19:10 بالتوقيت السعودى الدولي، وفى تمام الساعة 16:10 بالتوقيت الدولى غرينتش.

كما يذكر أنه سوف يتم نقل المباراة على شاشة قناة السعودية الرياضية ksa hd3، كما يذاع استوديو تحليلي كبير للتعليق على اهم أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

 

قد يهمك أيضاً :-