التخطي إلى المحتوى

يأمل نادي النصر السعودي الحفاظ علي مركزه الأول في البطولة، والصدارة، خاصة في لقاء صعب وقوي وهي المواجهة الأخيرة له في دور المجموعات قبل التأهل الرسمي، وسيواجه الفريق العالمي نظيره نادي العين الإماراتي، ونحن سنقدم لكم بث مباشر يلا شوت مباراة النصر ضد العين في إحدى مباريات اليوم الخميس 24-09-2020 ضمن الجولة الاخيرة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

مشاهدة مباراة النصر والعين

النصر تأهل لدور الـ 16 في البطولة وهذا ليس نهاية المشوار ، بل أن الفريق يأمل في مواصلة الإنتصارات من أجل الصعود علي صدارة المجموعة، وأشار المدير الفني للفريق، أنه سيتم حسم الصدارة اليوم ضد العين.

يتواجد متابعو صحيفة العين من أجل مشاهدة مباراة النصر والعين الإماراتي على الهواء مباشرة اليوم ، حيث تبدأ صافرة الصافرة في الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي (القاهرة) والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وسيتم بثها فقط على قناة beIN Sport. 7 ـ بصوت المعلق عصام الشوالي ، وعلي قناة الإتحاد الآسيوي يوتيوب.

تبدأ المواجهة بعد أقل من ساعة من الآن، والتي يأمل فيها الفريق السعودي لحسم الصدارة بشكل نهائي في هذه المجموعة الصعبة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي العين الإماراتي، ام سيكون للمنافس الإماراتي الفرصة من أجل كتابة إنتصار شرفي.

يأمل النصر في حسم المركز الأول بالمجموعة، لأنه سيسهل مهمة الفريق بالمواجهة الإقصائية المقبلة، والتي ستكون صعبة للغاية، فهل ينجح بالتفوق علي حساب نادي العين الذي يأمل في نهاية مثالية لمشواره الفاشل في البطولة، أم لا.

قد يهمك أيضاً :-